مميزات وعيوب ومراجعه كامله لهاتف Oppo Reno X10 Zoom


مواصفات وسعر هاتف"Oppo Reno X10 Zoom"
شاشة الهاتف
يمتلك الهاتف شاشة من نوع اموليد بحجم 6.6 بوصه بدقة 1080×2340 بيكسل وجودة FHD+ مع كثافة بيكسلات 387 بيكسل لكل بوصة وأبعاد عرض 19.5:9، وتمتاز الشاشه بألوان ممتازه وأضائه جيده حداً تحت أشعة الشمس فهى من تصنيع العملاق الكورى سامسونج.

قوة المعالج

قدمت شركة أوبو فى هاتفها الرائد، أقوى معالج فى عام 2019 فجاء بمعالج كوالكوم سناب دراجون 855 ثماني النواة بقوة 2.84 جيجا هيرتز مع دقة تصنيع 7 نانو الموفره للطاقه، كما جاء بمعالج رسومى من كوالكوم ايضًا وهو Adreno 640.

الذاكره الداخليه والرام
جاء الهاتف بثلاث أصدارات من حيث الذاكره والرام
الأصدار الأول 128 جيجا + 6 جيجا رام 
الأصدار الثانى 256 جيجا + 6 جيجا رام 
الأصدار الثالث 256 جيجا + 8 جيجا رام

الكاميرات والتصوير
جاء الهاتف بكاميرا خلفية ثُلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل للكاميرا الأساسية بفتحة عدسة F/1.7، والكاميرا الثانية هي فقط للزوم وبدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/3.0 وتدعم التقريب البصرى حتى 10x بدون فُقدان تفاصيل، والكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير العريض، وطبعاً الكاميرات تصويرهم تحفه، سواء فى الوضع الليلى أو بالنهار تحت الأضاءه الجيده.
كما ان الهاتف يدعم تصوير فيديوهات بجودة 2160p@30/60fps مع فلاش ليد ثُنائي وخاصية HDR وPanorama.
تعرف على مواصفات الأخ الأصغر للهاتف"Oppo Reno"

وجائت الكاميرا الأماميه بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي موجودة بالسلايدر الخاص بأعلى الهاتف , وهي عدسة واسعة، تدعم ال- HDR وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 1080p@30fps.

مميزات أضافيه للهاتف
جاء الهاتف بتصميم خرافى جميل جدا من الزجاج اللامع من الأمام والخلف مع بعض اللمسات الجميله باللون الأخضر على ازرار الهاتف وفى جزء من الجهه الخلفيه.
جاء الهاتف بسلايدر لكاميرا السيلفي وفيه الفلاش الخلفى.

كما أنه جاء بنظام تشغيل اندرويد 9.0 باي بواجهة اوبو ColorOS 6.

يدعم الهاتف تركيب شريحتين إتصال من الجيل الرابع او شريحة واحده مع كارت ميموري يصل الى 256 جيجا.

جاء الهاتف محمي بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 6 من الامام والخلف.

من المميز فى الهاتف أنه جاء ببصمة الأصبع مدمجه فى الشاشه وهو ما يميزه عن هاتف Oppo Find X، كما أنه يدعم ايضاً الفتح ببصمة الوجه والمدمجه فى السلايدر الخاص بالكاميرا الأماميه.

قوة البطاريه
قدمت أوبو بطارية ضخمة فى هاتفها الرائد فجائت بسعة 4065 مللي امبير من نوع ليثيوم بوليمر تدعم شاحن اوبو السريع جدًا VOOC 50W عن طريق منفذ Type-C.

سعر الهاتف
سعر الهاتف يبدأ من 10700 جنيه مصري، وهو سعر ممتااااااز جدًا لهاتف بهذه الإمكانيات العاليه، لكن من المتوقع ان يكون بسعر اكبر من هذا السعر في السوق المصرى عند نزوله.
تعليقات